www.goyan.alafdal.net
أهلاً وسهلاً ومرحباً , معنا في منتديات الكويان تمنيتنا لكم بالمحبة والمودة والفائدة تذكرو دائماً وابدأ تجمعنا هنا للعلم والمعرفة والمحبة فهذا الصرح الطيب ::أسس من اجل المحبة والأحبة فلا تبخلوه عليه بالنشاط ومساعدة بعضنا البعض لكي نكون قدوة للآخرين

انجلينا جولي أغلى الممثلات اجراً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

انجلينا جولي أغلى الممثلات اجراً

مُساهمة من طرف المدير العام في الثلاثاء فبراير 17, 2009 12:40 am

حافظت الممثلة الامريكية انجلينا جولي على لقب الممثلة التي تتقاضى اعلى اجر في هوليوود مع 15 الى 20 مليون دولار لكل دور تؤديه على ما اظهرت اللائحة السنوية الي نشرتها الصحيفة المتخصصة "ذي هوليوود ريبورتر".

وقالت الصحيفة ان انجلينا جولي (33 عاما) شريكة الممثل براد بيت الذي تربي معه ستة اطفال "تقاضت اكثر من 15 مليون دولار عن (فيلم الحركة) 'وانتيد' وقد تحصل على 20 مليون دولار لتتمة هذا الفيلم".

ويعرض في دور السينما حاليا لهذه الممثلة الحائزة جائزة اوسكار افضل ممثلة في دور ثانوي العام 2000 فيلم "ذي تشاجيلنغ" لكلينت ايستوود الذي قد يخولها الفوز بجائزة اوسكار ثانية في شباط/فبراير المقبل.

وفي تصنيف الممثلات اللواتي يتقاضين اعلى الاجور تقدمت جولي على مواطنتها جوليا روبرتس (41 عاما) التي حققت تقدما بارزا في التصنيف بعد تراجع كبير العام الماضي عندما علقت حياتها المهنية للاهتمام بعائلتها.



وتقاضت جوليا روبرت الحائزة جائزة اوسكار افضل ممثلة العام 2001 عن دورها في فيلم "ايرين بروكوفيتش" 15 مليون دولار لدورها في فيلم "دوبليسيتي" الذي لم يعرض بعد على ما اوضحت الصحيفة.

وحلت في المرتبة الثالثة الممثلة الاميركية ايضا والحائزة جائزة اوسكار ريز ويذرسبون (32 عاما) التي كانت تتساوى في الاجر مع جولي العام 2007 ولكن يبدو انها تدفع ثمن النتائج التجارية المتواضعة التي حققتها افلامها الاخيرة.

الا ان فيلمها الاخير "فور كريسميسيز" تصدر شباك التذاكر في امريكا الشمالية نهاية الاسبوع الماضي وقد تقاضت عنه 14 مليون دولار.

وبقيت الامريكية كامرون دياز (36 عاما) بين الخمس الاوائل لكنها تراجعت مرتبة واحدة مقارنة مع العام الماضي.

وقالت الصحيفة "قد تكون تقاضت مبالغ تصل الى 15 مليون دولار في الماضي لكن هذه المرحلة قد ولت" موضحة ان الممثلة الامريكية تقاضت عشرة ملايين دولار عن فيلم "جاك بوت" الكوميدي الذي شاركها في بطولته آشتون كاتشر.

وحلت في المرتبة الخامسة الممثلة الامريكية الصاعدة كاترين هيغل التي باتت "تتقاضى ستة ملايين دولار عن كل فيلم" على ما ذكرت "هوليوود ريبورتر".

والممثلة الشقراء البالغة ثلاثين عاما هي احدى بطلات مسلسل "غريز اناتومي" حيث تتقاضى 225 الف دولار عن كل حلقة وقد عرفت نجاحها الاول الكبير العام 2007 في السينما مع فيلم "نوكد اب" واخيرا مع فيلم "27 دريسيز".

وحلت بعدها كايت هادسن التي تؤدي خصوصا ادوارا في افلام كوميدية رومانسية وآن هاثواي التي تقاضت اخيرا خمسة ملايين دولار لكن يمكنها طلب ثمانية ملايين على ما تفيد الصحيفة بسبب النقد الايجابي جدا الذي تلقته عن دورها الاخير في فيلم "ريشتل غتينغ ماريد" اضافة الى جينفر انيستون التي تتمتع بشعبية كبيرة عن دورها السابق في مسلسل "فريندز" والتي تقاضت ثمانية ملايين دولار عن دورها في فيلم "مارلي اند مي".

ولوحظ غياب الممثلة الاسترالية نيكول كيدمان عن تصنيف الصحيفة. وكانت كيدمان البالغة 41 عاما والتي تصدرت التصنيف العام 2006 مع 17 مليون دولار عن كل فيلم حلت في المرتبة الرابعة العام 2007 مع 10 الى 15 مليون دولار عن كل فيلم تمثل فيه.
avatar
المدير العام
Admin


عدد الرسائل : 162
العمر : 36
نقاط : 380
تاريخ التسجيل : 15/07/2008

http://goyan.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انجلينا جولي أغلى الممثلات اجراً

مُساهمة من طرف ابو حمودي في الخميس أغسطس 06, 2009 2:47 am

تستاهل أكثر
avatar
ابو حمودي
مراقب عام




عدد الرسائل : 22
نقاط : 33
تاريخ التسجيل : 01/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى