www.goyan.alafdal.net
أهلاً وسهلاً ومرحباً , معنا في منتديات الكويان تمنيتنا لكم بالمحبة والمودة والفائدة تذكرو دائماً وابدأ تجمعنا هنا للعلم والمعرفة والمحبة فهذا الصرح الطيب ::أسس من اجل المحبة والأحبة فلا تبخلوه عليه بالنشاط ومساعدة بعضنا البعض لكي نكون قدوة للآخرين

وفاة نجل أيمن زيدان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وفاة نجل أيمن زيدان

مُساهمة من طرف المدير العام في الأربعاء مايو 04, 2011 5:58 pm

مرض السرطان يقتحم جسد نوار ايمن زيدان نجل الفنان أيمن زيدان

كشف برنامج “صباح الخير يا عرب” -الذي يعرض على MBC1 عن إصابة “نوار” نجل الفنان السوري أيمن زيدان بأحد الأنواع النادرة لمرض السرطان في منطقة الأنسجة بين الرئتين.
وفي اتصال هاتفي مع البرنامج في حلقة الثلاثاء 6 يوليو/تموز أكد نوار أنه تلقى خبر إصابته بمرض السرطان من الأطباء بشكل تدريجي، مضيفا أنه توقع إصابته بهذا المرض، إلا أن الأطباء نجحوا في إقناعه بإمكانية العلاج والشفاء التام.
ونصح “نوار” 18 عاما، المرضى المصابين بالسرطان أن يمنحوا أنفسهم دفعة نفسية إيجابية ليتخطوا هذه الأزمة، بعيدا عن الإحباط والتشاؤم، والتمسك بالإرادة والعزيمة القوية وعدم الاستسلام.
يشار إلى أن نوار زيدان ظهر كمقدم برامج على قناة “أبو ظبي” الفضائية مع والده أيمن زيدان في برنامج “سوبر ديو، لقاء الأجيال”، وكان يمثل الجيل الجديد؛ حيث يعتمد البرنامج على المنافسة بين جيلين مختلفين.
من جانبه، طمأن البروفيسور ناجي الصغير -استشاري أمراض الدم والأورام في الجامعة الأمريكية ببيروت- مشاهدي “صباح الخير يا عرب” على حالة نوار، مؤكدا إمكانية معالجة الورم، لافتا إلى أن نوار يتمتع بمعنويات مرتفعة، وتقبل التشخيص بصدر رحب.
وأكد أنه يتبع الخطوات اللازمة في العلاج التي تقود للوصول إلى مرحلة شفاء نوار، لافتا إلى ضرورة التعامل مع المرض باعتباره عارضا يمكن أن يزول في أقرب وقت.
ونصح المرضى الذي يعانون بعض الشكاوى غير الطبيعية، مثل استمرارية الشعور بالألم ونقص الوزن بإجراء بعض الفحوصات للتأكد من سلامتهم.


عدل سابقا من قبل المدير العام في الخميس مايو 05, 2011 1:05 am عدل 1 مرات

_________________
avatar
المدير العام
Admin


عدد الرسائل : 162
العمر : 36
نقاط : 380
تاريخ التسجيل : 15/07/2008

http://goyan.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وفاة نجل أيمن زيدان

مُساهمة من طرف المدير العام في الأربعاء مايو 04, 2011 6:03 pm

ببالغ الحزن والآسى تلقينا خبر وفاة الفنان نوار أيمن زيدان الى جوار ربه رحمه الله و اسكنه واسع جناته وألهما اهله الصبر والسلوان

_________________
avatar
المدير العام
Admin


عدد الرسائل : 162
العمر : 36
نقاط : 380
تاريخ التسجيل : 15/07/2008

http://goyan.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى